شبكة روشير للتنمية و الأعمال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكة روشير للتنمية و الأعمال

منتدى ودردشة زهرة كوباني wen be xer hatene ser forum Gula Kobani
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter
اهلا وسهلا بكم في منتدى كولا كوباني

شاطر | 
 

 مصاصو الدماء يكتسحون إيرادات هوليوود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Gula Kobani
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى
المشاركات : 258
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: مصاصو الدماء يكتسحون إيرادات هوليوود   الأحد مايو 09, 2010 12:07 pm

حقق 140 مليون دولار في 3 أيام
مصاصو الدماء يكتسحون إيرادات هوليوود



كريستين ستيوارت بطلة فيلم الفجر الكاذب الذي تصدر الإيرادات
لوس أنجلوس + رويترز
حقق الجزء الثاني من فيلم "الفجر الكاذب The Twilight Saga: New Moon" الذي يدور حول مصاصي الدماء، أعلى ثالث افتتاح على الإطلاق من حيث الإيرادات؛ إذ حصد 140.7 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية.
تبدأ أحداث الفيلم بشفاء بيلا سوان من هجوم لمصاص دماء كاد أن يودي بحياتها، وبينما تحتفل بعيد ميلادها مع إدوارد كولن وأسرته تصاب بنزيف دموي نتيجة بعض الاحتفالات، مما يدفع كولينز إلى ترك المدينة، والتوجه إلى واشنطن من أجل بيلا وإدوارد. وفي البداية تجد بيلا الحزينة بعض الراحة في حياتها؛ إلا أن الخطر بأشكال مختلفة يكون في انتظارها.
الفيلم من إخراج كريس ويتز، وبطولة كريستين ستيوارت، وروبرت باترسون، وبيلي بيرك، وآنا كندريك، وجوستين تشون، وآشلي جرين، وتايلور لوتنر، وجاكسون راثبون، وراسل روبرتس.
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "البعد الآخر The Blind Side" حيث حقق 34.5 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.
وتتناول أحداث الفيلم قصة شاب فقير لم يتلق قدرا كافيا من التعليم، ينضم لأحد برامج كرة القدم الأمريكية؛ حيث يبدأ في تحقيق مستقبل أكاديمي ورياضي ناجح بدوري كرة القدم الأمريكية.
الفيلم من إخراج جون لي هانكوك، وبطولة ساندرا بولوك، وتيم ماكجر، وكوينتون آرون، وجاي هيد، وليلي كولينز، وراي ماكينون، وكيم ديكنز، وكاثي بيتس، وكاثرين داير، وآندي ستال.
وهبط من المركز الأول إلى الثالث فيلم (2012) "2012"؛ حيث حقق 26.5 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 108.2 ملايين دولار.
وتتناول أحداث الفيلم مغامرة ملحمية حول كارثة عالمية تضع نهاية للعالم، وتحكي مغامرة النضال البطولي للناجين من هذه الكارثة.
الفيلم من إخراج رولاند إيمريتش، وبطولة جون كوزاك، وأماندا بيت، وثاندي نيوتن، وأوليفر بلات، وتوماس مكارثي، ووودي هارلسون، وداني جلوفر، ووليام جيمس، ومورجان ليلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصاصو الدماء يكتسحون إيرادات هوليوود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روشير للتنمية و الأعمال :: منتدى الفن و الفنانين :: سينما-
انتقل الى: