شبكة روشير للتنمية و الأعمال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكة روشير للتنمية و الأعمال

منتدى ودردشة زهرة كوباني wen be xer hatene ser forum Gula Kobani
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter
اهلا وسهلا بكم في منتدى كولا كوباني

شاطر | 
 

 جون كوزاك يتفوق على ايرادات جيم كاري بـ"2012"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Gula Kobani
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى
المشاركات : 258
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: جون كوزاك يتفوق على ايرادات جيم كاري بـ"2012"   الأحد مايو 09, 2010 12:09 pm



writeadv("http://ad.doubleclick.net/adj/MBCNet/ar_entertainment_main;dcopt=ist;pos=top;tile=1;sz=728x90;ord=" + ord + "?");





حقق 65 مليون دولار
جون كوزاك يتفوق على ايرادات جيم كاري بـ"2012"




جون كوزاك يطيح بـ"ترنيمة" جيم كاري من الإيرادات


لوس أنجلوس - وكالات

تصدر الفيلم الجديد "2012" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، حيث حقق 65 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليتفوق بذلك على "ترنيمة عيد الميلاد".
وتتناول أحداث الفيلم مغامرة ملحمية حول كارثة عالمية تضع نهاية للعالم، وتحكي المغامرة النضال البطولي للناجين من هذه الكارثة.
والفيلم من إخراج رولاند إيمريتش وبطولة جون كوزاك وأماندا بيت وثاندي نيوتن وأوليفر بلات وتوماس مكارثي ووودي هارلسون وداني جلوفر وليام جيمس ومورجان ليلي.
وهبط من المركز الأول إلى الثاني فيلم "ترنيمة عيد الميلادA Christmas Carol"، إذ حقق 22.3 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 63.3 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول رجل عجوز بخيل قاسي القلب يواجه أشباح عيد الميلاد في الماضي والحاضر والمستقبل، وتسعى تلك الأشباح إلى إدخال العطف إلى قلبه.
والفيلم من إخراج روبرت زيميكس وبطولة جيم كاري وستيف فالنتاين وداريل سابارا وسدج ريان أوتشوا ورون بوتيتا.
وظل في المركز الثالث فيلم "الرجال الذين يحدقون بالماعزThe Men Who Stare at Goats"، حيث جمع 6.2 ملايين دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 4ر23 مليون دولار.
ويروي الفيلم قصة صحفي في العراق يتقابل مع لين كاسيدي، وهو شخص يدعي أنه جندي سابق في كتيبة بالجيش الأمريكي توظف قوى خارقة في مهامها.
والفيلم من إخراج جرانت هيسلوف ويقوم بدور بالبطولة فيه الممثل جورج كلوني مع أيان ماكجريجور وجيف بريدجس وكيفين سيبسي وستيفن لانج وربروت بارتريك.
وجاء في المركز الرابع فيلم "ثمين Precious"، حيث حقق 6.1 ملايين دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 8.9 ملايين دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة مراهقة أمية تعاني من زيادة الوزن، وهي حامل في طفلها الثاني، تتلقى دعوة لتسجيل اسمها في مدرسة بديلة على أمل أن تتخذ حياتها مسارا جديدا.
والفيلم من إخراج لي دانيالز وبطولة جابوري سيديبي وماريا كاري وباولا باتون وشيري شبرد وليني كرافيتز وستيفاني أندروجار وشينا لاين وأمينة روبنسون.
وهبط من المركز الثاني إلى الخامس فيلم ملك البوب الراحل مايكل جاكسون (This Is It) أو "هذا هو"؛ حيث حقق 5.1 ملايين دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 67.2 مليون دولار.
ويستند الفيلم إلى 80 ساعة مصورة بالفيديو لتدريبات جاكسون الأخيرة، استعدادا لعودته إلى ساحة الغناء بسلسلة من الحفلات، كان من المفترض أن تبدأ في العاصمة البريطانية لندن في 13 يوليو/تموز الماضي.
والفيلم من إخراج كيني أورتيجا، وشارك جاكسون في بطولة الفيلم مجموعة من الراقصين والراقصات والعازفين والعازفات، من بينهم نيك باس ومايكل بيردن ودانيال سيليبري وميكيا كوكس وميشا جابريال وكريس جرانت وجوديث هيل ودوريان هولي وتومي أوجان وكين ستاسي.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جون كوزاك يتفوق على ايرادات جيم كاري بـ"2012"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» " مراد شعبان" و"لخضر بوخرص" في مسرحية جديدة
» حصريا "محمد رجب" و"دولي شاهين" في برنامج "الحياه سينما"
» اقوى شركات انتاج الانمي "2"
» "إبراهيم هنداوي"... يطير بين "سلمية" و"الوكرة" القطري
» صـــــــور جميلـ"ة" جدا لمااركو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روشير للتنمية و الأعمال :: منتدى الفن و الفنانين :: سينما-
انتقل الى: