شبكة روشير للتنمية و الأعمال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكة روشير للتنمية و الأعمال

منتدى ودردشة زهرة كوباني wen be xer hatene ser forum Gula Kobani
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter
اهلا وسهلا بكم في منتدى كولا كوباني

شاطر | 
 

 منتجات جديدة من ابل شاحن بطارية و فارة لوحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
المشاركات : 1572
العمر : 30
العمل/الترفيه : صناعة الحلويات
المزاج : عاشقة لكوباني
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: منتجات جديدة من ابل شاحن بطارية و فارة لوحية   الأربعاء أغسطس 04, 2010 9:55 am

آبل شركة رائعة بمعنى الكلمة خاصة فيما يتعلق باعطاء المستخدم تجربة رائعة حين يبدأ في استخدام اجهزتها. اتذكر اول مرة امسكت شاحن الماك بوك الخاص بآبل ووجدت مكان للف سلك الشاحن، كم كان هذا رائع برغم بساطته ووفر علي معاناة لف سلك الشاحن التي كانت تقابلني في الأجهزة المحمولة الاخرى، شيئ بسيط لكن ذلك جعلني اعشق هذه الشركة التي تشعر بما يحتاجه مستخدميها.



الحقيقة حين تستخدم منتجات آبل تشعر ان هناك شخص يقوم بتجربة هذه المنتجات ولا يرضى ابداً حتي تكون رائعة وفيها ادق التفاصيل ومريحة جداً في الإستخدام وأكثر من ذلك يجب ان تكون "عملية".
اليوم آبل قامت بتحديث اجهزة الأي-ماك واضافت منتج جديد يسمى Magic Trackpad (فأرة لوحية) بسعر 69$ وهو بالضبط مثل ال Trackpad الموجود في اجهزة الابتوب ولكنه يعمل مع الأجهزة المكتبية, فكرة رائعة جداً خاصة انه لا يحتاج اي أسلاك ويتم ايصاله بالحاسب عن طريق البلوتوث. ومع هذا الجهاز ايضاً يمكنك الإستغناء عن الفأرة اذا اردت, هذا غير انه يعمل بتقنية اللمس المتعدد كما في الأي-فون.




الأروع من ذلك ان هذا الشخص (الذي يجرب الأجهزة فعلاً) لاحظ ان الفأرة بها بطاريات وان لوحة المفاتيح بها بطاريات وكذلك المنتج الجديد Trackpad، فقال ماذا لو فرغت البطاريات؟ كيف سوف يستبدل مستخدمين أجهزة آبل بطاريتهم؟ لماذا لا نوفر عليهم العناء ونصنع لهم منتج جديد به تقنية أفضل من مثيلها في الأسواق وبذلك نكسب رضى عميلنا ونكسب من بيع هذا المنتج.
وها هي آبل تقدم لكم شاحن بطاريات AA (بسعر 29$)



منتج رائع وتصميم رائع من شركة عبقرية، يأتي مع شاحن آبل 6 بطاريات من حجم AA وهذا يجعل سعره مناسب جداً ومنافس لمثله في الأسواق وتأتي هذه البطاريات مشحونة بالفعل ويمكنك استخدامها فوراً بعد شراء المنتج. أكثر من ذلك عمر البطاريات الإفتراضي عشر سنوات قبل ان تُستهلك تماماً . ليس ذلك فقط بل تقول آبل ان الشاحن الجديد اقل استهلاكاً للطاقة من آي شاحن اخر. وبه خاصية فصل الكهرباء عن الشاحن بعد اتمام عملية شحن البطارية.



يجب علي شركة أنرجيزر الخوف الأن، فكل منتج تدخل آبل انفها فيه نجده يتطور للأفضل سواء علي يد آبل او المنافسين الذين يشعرون برعب من اقتراب آبل منهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتجات جديدة من ابل شاحن بطارية و فارة لوحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روشير للتنمية و الأعمال :: التكنولوجية :: كوبــاني نت :: الكمبيوتر والانترانت والبرامج-
انتقل الى: