شبكة روشير للتنمية و الأعمال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكة روشير للتنمية و الأعمال

منتدى ودردشة زهرة كوباني wen be xer hatene ser forum Gula Kobani
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter
اهلا وسهلا بكم في منتدى كولا كوباني

شاطر | 
 

 تغطية عن مسلسل باب الحارة الجزء الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
المشاركات : 1572
العمر : 30
العمل/الترفيه : صناعة الحلويات
المزاج : عاشقة لكوباني
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: تغطية عن مسلسل باب الحارة الجزء الرابع   الجمعة أغسطس 13, 2010 11:27 am

باب الحارة 4 بطولة :

فايز فزق - صباح جزائري - وائل الشرف - منى واصف -ميلاد يوسف - وفاء موصللي - وفيق الزعيم - صباح بركات - حسن دكاك - جمانة مراد - سحر فوزي - جهاد عبدو - ديما الجندي - صالح الحايك - علي كريم - امارات رزق - اسامه حلال - علاء الزعبي - اناهيد فياض - دانا جبر - امية ملص- عادل علي - ايمن رضا - رياض نحاس - رامز عطا اللة - خالد القيش - محمد الشماط - جرجس جبارة - شكران مرتجى - رواد عليو - محمد خير الجراح - وائل ابو غزالة - هدى شعراوي -عاصم حواط - علاء القاسم - محمد قنوع - براء الزعيم - ليليا الاطرش - رشا التقي - هاله حسني -ادهم الملا - فدوى محسن - حسام الشاة - رامز الاسود - محمد رافع - مصطفى الخاني - نوار بلبل - هيثم جبر - رغداء هاشم - لمى ابراهيم - طارق الصباغ - خالد المالح.

drawGradient()







تغيرات جديدة ستطرأ على الجزء الرابع من مسلسل "باب الحارة" بعد كل المشاكل التي حدثت بين أفراده والتي من تعددها واختلافها كان من المتوقع ألا يرى هذا الجزء النور
إلا أنه ورغم كل الصعوبات وصل اليوم إلى مرحلة متقدمة من عمليات التصوير ليعرض في شعر رمضان القادم على القنوات الفضائية.

وعن التغيرات التي طرأت على المسلسل في هذا الجزء سنبدأ مع كاتب العمل حيث عاد الكاتب كمال مرة إلى كتابة الجزء الرابع والخامس للمسلسل بعد أن توقف عن كتابه جزئيه السابقين واللذان كتبهما الكاتب مروان قاووق، ويذكر أن هناك بعض الخلافات التي حصلت بين مخرج العمل بسام الملا والكاتب مروان قاووق ولكن الخلافات حلّت سلمياً، وكان قاووق قد كتب من العمل فقط ما يعادل حلقتان، وحول نص المسلسل فالتغيير الذي طرأ على النص في جزءه الجديد فهو احتواءه على محاور جديدة وطنية قوية جداً وغلب فيه الطابع الثوري على الطابع الاجتماعي، وسيكون هناك حدث جديد وساخن جداً سيطرأ على الحارة وينتج عنه أحداث جديدة في الحارة والحارات المجاورة..


قال الممثل السوري سامر المصري الذي ذاعت شهرته بعد تأديته لدور "العقيد أبو شهاب" في المسلسل الشهير باب الحارة، أن مخرج المسلسل بسام الملا حول "باب الحارة" إلى "مقبرة الحارة" . وجاء هجوم المصري في برنامج "اليوم" الذي يذاع على قناة الحرة، رداً على استبعاد المخرج له في الجزء الرابع من المسلسل الذي سيذاع في شهر رمضان المقبل واستبداله بعامل فني يعمل ضمن فريق المسلسل. وأضاف العقيد في لقائه مع برنامج "اليوم" وهو اللقاء ألحصري الأول بعد قرار الملا بالاستغناء عنه في الجزء الرابع .



كشف الفنان السوري علي كريّم الشهير بشخصية "أبو النار" عن أن دوره سيتطور كثيرًا في الجزء الرابع من المسلسل السوري الشهير "باب الحارة4"، وأن توجهه الأساسي سيكون لخدمة وطنه ومحاربة الاحتلال. في الوقت نفسه رأى "أبو النار" أن الإغراق في البيئة الشعبية والحارة الدمشقية بتقاليدها العريقة كان وراء عالمية مسلسل "باب الحارة"، مشيرًا إلى أن اللهجة الشامية كانت جسرًا لوصول "باب الحارة" لكل العالم العربي.


تحاكي أحداثه نموذج "غزة"، ولكن بصورة مصغرة، تجسدها الحارة المحاصرة من قبل الفرنسيين. حيث سيصبح في الحارة طبيب، ويتحول منزل الداية ام زكي مركزا لتأمين المساعدات للثوار من خلال نفق سيبنى في المنزل يتم تهريب الاسلحة من خلاله


قال الفنان السوري "زهير رمضان" أنّ مسلسل باب الحارة يشكل في مجمله مفتاح للحوار الحضاري مع الغرب، مشيراً في الوقت ذاته أنّ السوريين أناسٌ يملكون كرامة وعزّة نفس، وهذا ما يسعى المسلسل لإيصاله للغرب بعد أنّ حاز على المرتبة التاسعة عالمياً والرابعة عربياً من حيث المشاهدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغطية عن مسلسل باب الحارة الجزء الرابع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روشير للتنمية و الأعمال :: منتدى الفن و الفنانين :: سينما-
انتقل الى: