sher
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

sher

s
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter


شاطر | 
 

 تمارين رسوم متحركة لتقوية العضلات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة
زهرة المنتدى
زهرة المنتدى
avatar

انثى
المشاركات : 1572
العمر : 31
العمل/الترفيه : صناعة الحلويات
المزاج : عاشقة لكوباني
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: تمارين رسوم متحركة لتقوية العضلات   الإثنين أغسطس 16, 2010 11:58 am

المجموعة التالية من التمارين تناسب الشباب وكبار السن لأنها لا تحتاج لمجهود بدني عالي ،وتعتمد على وضع الجلوس أو بمساعدة الكرسي كما أنها تفيد فى تقوية العضلات بالاستعانة بالدامبل الرياضي.

















اما إذا أصابك الكسل يمكنك التخلص من الوزن الزائد والأمراض الناتجة عنه بمارسة المشي السريع ( 100خطوة في الدقيقة) ، أو ( ألف خطوة على النسق ذاته كل 10 دقائق) ، أو ممارسة تمارين رياضية خفيفة لساعتين ونصف أسبوعياً .

ويؤكد د. سايمون مارشال الذي يعمل كمساعد بروفيسور في علم التمارين الرياضية في جامعة سان دييجو، على ضرورة ممارسة التمارين الرياضية واستخدام عداد الخطى من أجل ضمان الفعالية القصوى لتمرين المشي السريع ، موضحاً: "أنك بحاجة إلى معرفة ما إذا كان معدل ضربات قلبك يرتفع بشكل كافٍ وأنك سوف تتمتع بلياقة بدنية".

مشيراً إلى أنه بالإمكان البدء بمائة خطوة خلال 10دقائق وزيادة ذلك إلى 3000 خطوة خلال نصف ساعة، ولكنه استدرك قائلاً: "إذا أردت خفض خطر إصابتك بالأمراض القلبية الوعائية يمكنك ممارسة الرياضة الخفيفة لنصف ساعة فقط يومياً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تمارين رسوم متحركة لتقوية العضلات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sher :: منتدى اّدم و حواء :: للرجال فقط-
انتقل الى: