شبكة روشير للتنمية و الأعمال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكة روشير للتنمية و الأعمال

منتدى ودردشة زهرة كوباني wen be xer hatene ser forum Gula Kobani
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter
اهلا وسهلا بكم في منتدى كولا كوباني

شاطر | 
 

  دانا : الكليب أظهرني بكامل أنوثتي // صور دانا بالكليب,احدث صور دانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dost
نجم المنتدى.
نجم المنتدى.
avatar

ذكر
المشاركات : 3771
العمر : 38
المزاج : عصبي
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: دانا : الكليب أظهرني بكامل أنوثتي // صور دانا بالكليب,احدث صور دانا    الأربعاء أغسطس 25, 2010 5:10 pm

دانا : الكليب أظهرني بكامل أنوثتي // صور دانا بالكليب,احدث صور دانا










دانا.. نجمة غنائية شابة أطلت على الساحة الفنية مع أول كليب خاص لها بعنوان "أنا دانا .. أنا دندن" الذي حرك الرأي العام ضدها نظرا لجرأته وتضمنه لمشاهد ساخنة.. دانا تعرضت لحملة انتقادات واسعة من الصحافة ومن الجمهور لكنها لم ترد عليها إلا بعبارة: "المهم أنني قدمت عملا أثار الجدل وحمل لي الشهرة"..





وعن فنها تقول دانا: "منذ صغري كنت أميل للفن الإستعراضي وأحلم بأن أكون نجمة غنائية معروفة على نطاق واسع.. التقيت بجاد صوايا الذي أطلق العديد من النجمات وتم الإتفاق على التعاون الفني بيننا وكانت باكورة هذا التعاون مع أغنية "أنا دانا" التي حققت لي الإنتشار الواسع".



وأضافت: "لم تكن أغنية "أنا دانا" مثيرة لهذه الدرجة ولست أعتقد أنني قدمت عملاً فاضحاً.. بل أن الكليب تضمن بعض المشاهد التي تظهرني بصورة عفوية وطبيعية. الكليب أظهرني بكامل أنوثتي. أنا لا أقدم الإغراء وأكتفي بتقديم عمل غريب ومختف عما هو سائد على الساحة الفنية حتى لا أشبه أحداً, وأكون أنا نفسي ".


[center]هذا ودخلت دانا مؤخراً مجال الإعلانات حيث صورت أوّل إعلان لصالح شركة محمود سعيد لعطر مميز وأنيق. وهكذا تكون قد دخلت عالم الإعلان التلفزيوني بعدما برزت في عرض الأزياء والفن الإستعراضي. وتقول دانا: "كل إنسان يحب الشهرة، وأنا حلمت أن أصبح مشهورة في مجال عروض الأزياء والجمال ولكنني لا ولن أتخلى عن قيمي ومبادئي في سبيل تحقيقها وأفضل المحافظة على ذاتي وكياني وألا أوقع نفسي في مطبات أنا بغنى عنها".


وعللت ذالك قائلة: "جمال الفتاة يساعدها على خوض الكثير من التجارب ويفتح أمامها الكثير من الأبواب لكنه لا يدوم.. هناك أشياء تمتلكها أفضل من الجمال مثل المبادئ والصدق والشفافية فهذه الأشياء تجعل الإنسان يبدو جميلاً من الداخل وهذا الجمال ينعكس بالتالي على شكله الخارجي".







































[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دانا : الكليب أظهرني بكامل أنوثتي // صور دانا بالكليب,احدث صور دانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روشير للتنمية و الأعمال :: منتدى الفن و الفنانين :: سينما-
انتقل الى: