شبكة روشير للتنمية و الأعمال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكة روشير للتنمية و الأعمال

منتدى ودردشة زهرة كوباني wen be xer hatene ser forum Gula Kobani
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter
اهلا وسهلا بكم في منتدى كولا كوباني

شاطر | 
 

 غداً التسجيل في الدورة التكميلية للسنة الرابعة من التعليم المفتوح .. وطلاب لم يحصلوا على نتائجهم الامتحانية بعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dost
نجم المنتدى.
نجم المنتدى.
avatar

ذكر
المشاركات : 3771
العمر : 38
المزاج : عصبي
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: غداً التسجيل في الدورة التكميلية للسنة الرابعة من التعليم المفتوح .. وطلاب لم يحصلوا على نتائجهم الامتحانية بعد   السبت أغسطس 28, 2010 5:43 pm





الشعال لسيريانيوز: النافذة الواحدة ستعلم الطلاب بأسماء المواد التي يجب عليهم التقدم إليها في الدورة
اشتكى بعض طلاب التعليم المفتوح في جامعة دمشق، السنة الرابعة من عدم صدور نتائج عدة مواد كانوا قد تقدموا اليها في الفصل الدراسي الثاني، وذلك على الرغم من تحديد يوم غدٍ الأحد 29 آب موعداً للتسجيل في الدورة التكميلية لطلاب السنة الرابعة من جميع الاختصاصات في التعليم المفتوح،


في حين طلبت نائب رئيس جامعة دمشق لشؤون التعليم المفتوح فاتنة الشعال من الطلاب مراجعة النافذة الواحدة غداً الأحد للإجابة على استفساراتهم حول المواد التي لم تصدر بعد.
ورداً على شكاوي الطلاب قالت نائب رئيس جامعة دمشق لشؤون التعليم المفتوح فاتنة الشعال لسيريانيوز إنه" سيتم تزويد مركز النافذة الواحدة في مبنى ادارة التعليم المفتوح بقوائم تحمل أسماء الطلاب الذين يحق لهم التقدم للدورة التكميلية" مشيرةً إلى ان " النافذة الواحدة ستعلم الطلاب بأسماء المواد التي يجب عليهم التقدم إليها في الدورة التكميلية مع نتائج امتحانات مواد الفصل الثاني التي لم يحصل عليها الطالب بعد".
ويبدأ التسجيل على الدورة التكميلية لطلاب التعليم المفتوح بجامعة دمشق السنة الرابعة وبكل الاختصاصات يوم غدٍ الأحد عند النافذة الواحدة في مبنى ادارة التعليم المفتوح بدمشق.

وأضافت الشعال إن " التسجيل في الدورة التكميلية لطلاب السنة الرابعة من التعليم المفتوح في جميع الاختصاصات يستمر حتى الثاني من أيلول القادم" لافتة إلى أنه " سيتم تحديد موعد بدء امتحانات الدورة التكميلية لاحقاً".
ويعمل نحو 80 عاملا في نظام التعليم المفتوح بجامعة دمشق يقومون بمختلف الخدمات المتعلقة ببرامج التعليم السبعة.
ويتيح نظام التعليم المفتوح في الجامعات السورية وبشكل رديف للتعليم العام والموازي فرصة أكبر للراغبين في متابعة الدراسة الجامعية والتحصيل العلمي الجامعي وخاصة أولئك الذين لم تسمح ظروفهم بالتسجيل في التعليم العام سواء حين حصولهم على شهادة الدراسة الثانوية أو عدم حصولهم على علامات كافية للتسجيل في التعليم النظامي.
يذكر أن نظام التعليم المفتوح في الجامعات السورية تأسس وفقا للمرسوم رقم 383 لعام 2001 وكان نصيب جامعة دمشق منه سبعة برامج وأقسام تخصصية هي الترجمة والإعلام والدراسات القانونية والدراسات الدبلوماسية ورياض الأطفال ومعلم صف والمحاسبة حيث يتم التعليم فيها وفق نظام فصلين دراسيين للسنة الدراسية.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غداً التسجيل في الدورة التكميلية للسنة الرابعة من التعليم المفتوح .. وطلاب لم يحصلوا على نتائجهم الامتحانية بعد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روشير للتنمية و الأعمال :: منتدى الاخبار :: قسـم الطلبـة-
انتقل الى: