شبكة روشير للتنمية و الأعمال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكة روشير للتنمية و الأعمال

منتدى ودردشة زهرة كوباني wen be xer hatene ser forum Gula Kobani
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter
اهلا وسهلا بكم في منتدى كولا كوباني

شاطر | 
 

 :: Silent Hill : Shattered Memories..:: الدليل الشامل ::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EvinaKobani
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
المشاركات : 1660
العمر : 29
العمل/الترفيه : مساعدة الغير
المزاج : سوريا بلدي
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: :: Silent Hill : Shattered Memories..:: الدليل الشامل ::   الخميس سبتمبر 02, 2010 3:44 pm

في مدينة مظلمة مليئة باللوحوش هناك دائما بطل يحاول إنقاد السكان من هذه الكائنات المرعبة ، بطل إعتدنا أن نراه يقاتل الوحوش لكي ينقد إبنته المفقودة ، هو كاتب في الأصل ، إعتاد أن يعيش حياته في هدوء وطمائنينة إلى أن فقدت إبنته الوحيدة التي كانت أغلى شيء لديه فهل عرفتموه ؟! نعم إنه البطل و الراوي Harry Mason والذي قرر أن يعود إلينا في مغامرة جديدة تحت عنوان Silent Hill : Shattered Memories والتي ستحدث قصتها على الشبح الأبيض. ولمعرفة تفاصيل اللعبة وماحدث تابعوا معي هذا الدليل الشامل و المفصل عن اللعبة وكل محدث بعد هذا.

--~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
الفـــهـــرس
--~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
1- المعلومات الأساسية
2- بعض الصور عن اللعبة
3- نبذة عن الشركة المطورة
4- نبذة عن اللعبة
5- قصة اللعبة
6- الشخصيات
7- أساسيات التحكم
8- المراجعة
9- أسرار اللعبة
10- الحل الكامل و المفصل
11- الخاتمة و الكلمة الأخيرة
--~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
1- المعلومات الأساسية:
--~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
الغلاف:

المنتج ------->> Konami
المطور ------>> Climax
النـوع ------>> Survival-horror
تــاريـخ الصدور ------>> 25 فيفري 2010
إنجليزي: 8 ديسمبر 2009
ياباني: 13 أكتوبر 2009
العمر المخصص ------->> +16
الثمـن ------->>


  • Occasion : 31.00 €
    شبيهة بـ ------->> Project Zero : Mask of the Lunar Eclipse
    متوفرة أيضا على الـ ------->>
    الكـــاتــ[ـــب ------->> اللورد أورو ------->> عـــبـــدو
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    2- بعض الصور عن اللعبة:
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    3- نبذة عن الشركة المطورة:
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    Climax Group هي شركة بريطانية لتطورير ألعاب الفيديو ، تأسست سنة 1988 والتي كانت تتفرع إلى أربعة أقسام ، ولقد تم شراء أحد هذه الأقسام من قبل Buena Vista Games في سنة 2006. في سنة 2001 قامت الشركة بشراء أحد أقسام التطوير الخاصة بـSyrox Developmentو التي تأسست في سنة 1993 حيث قامت بتطوير ألعاب الـ PlayStation, Nintendo 64 و Game Boy Color، والتي كان فريق عملها يتكون من 16 شخص ، بعدها توجه الأستوديو الأساسي إلى لوس أنجلس لكي يكون مقره هناك. هذه الفروع تتخصص في ألعاب الأكشن ، ألعاب السباقات ، و ألعاب الهاتف النقال. من أهم ألعاب هذه الشركة لدينا FIFA Road to World Cup 98 ، ولدينا أيضا The Italian Job و Viva Pinata و Silent Hill: Origins و أخيرا الجزء الذي نتحدث عنه Silent Hill: Shattered Memories.
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    4- نبذة عن اللعبة
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    Silent Hill هي سلسلة من ألعاب الفيديو من نوع Survival-horror أنتجت من طرف الشركة العريقة Konami. صدر أول جزء من السلسلة في سنة 1999 على الـPS1 والذي حمل عنوان Silent Hill ، الأربعة أجزاء الأخرى تم تطويرهم من طرف Silent Team والتي كانت تابعة لـKonami ، أما لعبة Silent Hill: Origins و Silent Hill: Shattered Memories فقد تم تطويرها من طرف Climax Group ، أما الجزء Silent Hill: Homecoming قفد عملت عليه Double Helix Games. الجزء الأخير الذي يحمل عنوان Silent Hill 8 لحد الساعة سيتم العمل عليه من طرف الأستوديو Vatra و الذي هو تابع لـKuju Entertainment.
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    5- قصة اللعبة
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    تدور أحداث قصة اللعبة حول الراوي Harry Mason و الذي كان مسافر إلى أحد المدن المهجورة حيث طلبت منه إبنته الوحيدة أن يأخدها هناك لكي ترى مايحدث في تلك القرية ، والسبب هو أن إبنته يراودها في كل ليلة نفس الحلم والذي يظهر فيه شبح يطلب منها المجيء إلى هناك ، وفي الطريق إنحرفت السيارة وإنتقلبت ففقد البطل وعيه وعندما إستيقظ لم يجد إبنته فقرر البحث عنها في هذه البلدة المخيفة وإيجدها مهما حدث.
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    6- الشخصيات
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    1- بطل اللعبة Harry Mason :
    Harry Mason : هو بطل اللعبة شخص طويل القامة ، قوي البنية ، يبلغ الثلاثينات ، ماتت زوجته بمرض خطير ، لديه إبنة وحيدة وهي أغلى شيء في حياته لكنها مع الأسف فقدت أثناء حادث بالسيارة ومهمته في اللعبة هي أن ينقد إبنته من المدينة التي ذهبا إليها مهما حدث. سيواجه في اللعبة عدة مخاطر و وحوش ولكنه سيفعل المستحيل من أجل إبنته.
    2- Che­ryl :
    Cheryl Mason : هي إبنة البطل هاري ، لها دور كبير في اللعبة حيث هي من ستنقدها ، فقدت أثناء حادث بالسيارة أثناء ذهابها إلى أحد المدن حيث راودها حلم يقول لها بأن تتوجه إلى هذه المدينة المرعبة و المخيفة.
    3- Cybill :
    Cybill : شرطية جميلة لون شعرها أصفر ، متوسطة القامة وهي صديقة هاري ، لها أيضا دور أساسي في اللعبة حيث ستزودك بأسلحة في بداية اللعبة و في الأخير ستنقدها من الوحوش قبل أن تنهي اللعبة.
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    7- أساسيات التحكم
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    *---------------------------------------------*
    1- stick de Nunchuk : لكي تتحكم في إتجاه الشخصية الأساسية وإذا أردت أن تسرع في الحركة إضغط على الزر Z وهذا سيساعدك على فتح الأبواب و الأشياء لمغلقة بدون أن تضغط على أي زر آخر.
    2- Remote et le Nunchuk معا : لكي تبعد الوحوش التي تتعلق بك وتريد أن تقتلك.
    3- C Button Nunchuk : لكي تطلق النار بواسطة البندقية.
    4- D-Pad Down : لكي تنظر خلفك بدون أن تلتفت.
    5- B Button : لكي تقرب الكاميرا أكثر وتحصل على نظرة جيدة.
    [size=9]*---------------------------------------------*

    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    8- المراجعة و التقييمات :
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    قد تعتبر سلسلة Silent Hill من أفضل السلسلات التي صدرت على أجهزة الفيديو وهي من أبرزها على مر السنين ، كما سبق وقلنا في القصة فاللعبة تكرر نفس السيناريو الجزء السابق وهو يروي بإختصار الرجل هاري ماسون الذي ماتت زوجته ثم فقد إبنته الغالية في رحلته إلى مدينة التل الصامت ، وهو سيحاول أن ينقدها من بعض الوحوش الأغبياء التي إحتجزوها في مخبائهم السرية و المخيفة. في هذا الجزء الشيء المثير للإهتمام فيه هو أنه يحتوي على بعض الإضافات الجديدة للنسخة السابقة الخاصة بالجد الـPS1 وهذا أمر سيزيد من حماس اللاعب و سيصبح راغبا في تجريب هذا الجزء المطور حتى إذا كان قد جرب الجزء السابق من قبل وهذا أمر جيد قام به المطورون ، الشيء الآخر الذي لفت إنتباه الجميع هو التحكم الذي إنتقل من جهاز التحكم العادي الذي تغير إلى جهاز التحكم يدعى الـWiimote والـNunchuk حيث اللعبة ستتأقلم مع هذا الجهاز أكثر من أي شيء آخر ، كما أن اللعبة أيضا كادت تحتوي على أكسسوار الجهاز الجديد الذي يسمى بالـwii motion plus لكن مع الأسف لم يتم وضع هذا الأخير في اللعبة ومع هذا اللعبة تبقى رائعة جدا وجديرة بالتجريب.
    هذا الجزء الجديد الرائع يحتوي على غرافيك جيد وجميل حيث يتبين لنا كل شيء واضح أثنى اللعب ، أيضا ستلاحظ بأن الرسومات جيدة جدا و يتضح أن هاري يتأقلم مع الثلوج التي تكسوا المكان و التي إعتاد السير عليها وهي لاتعيقه البتة وهذا ماتبين لي في الصورة أعلاه ، كما أن رسومات الشبيهة قليلة بالجزء Silent Hill Origins إلى أنه يوجد بعض التطورات الجديدة من ناحية الإضاءة التي أصبحت أكثر قوة و أصبحت تناسب جو المكان ، زيادة على ذلك رسومات هاري جميلة حيث يتبين وجهه بشكل جميل و ما إلى غير ذلك ، وطبعا لاننسى الوحوش التي كادت أن تكون حقيقية فهي مخيفة ولاتحمل وجه يتبين فيها إلى الفم الذي تريد أكلك به. الغرافيزم كان رائعا حقا في هذا الجزء حيث نستنج بأن المطورة Climax عملت بجد عليه وحصلت في الأخير على مرادها ، فقد حصلت اللعبة على تقييم جيد على عدة مواقع مشهورة ففي الموقع الفرنسي J.V حصلت على 15/20 وهذه علامة جيدة لانراها دائما من ناحية ألعاب الرعب التي تصدر مؤخرا ، كما نلاحظ التطور الذي جرى بين النسختين الخاصة بالـPS1 و الـwii الذي إنتقل من الأسوى إلى الرائع....
    نستطيع القول أن اللعبة لم تحظى بعلامة جيدة في مايخص التحكم ، ولكن مع هذا يبقى هذا الأخير جميلا بعض الشيء حيث ستأتي بعض المراحل في اللعبة ستحاول فيها إبعاد الوحوش عنك وهذا لن يتطلب الجهد الكبير إذ سيكون عليك إلى الضغط على زر واحد فقط مع تحريك الجهاز قليلا لكي تبعد هذه الوحوش الشريرة التي تريد قتلك بأي ثمن ، كما تستطيع القيام بعدة حركات في اللعبة كاجري ببطئ و تغير إلى الجري بسرعة كبيرة لكي تهرب من هذه الوحوش و القفز فوق الحائط و الدخول من النوافذ و عدة لقطات أخرى جميلة..وكل هذا من أجل إنقاذ إبنته الوحيدة.
    عمر اللعبة ، عمر اللعبة قصير بعض الشيء إذ ستحتاج إلى مابين الـسبع و ستة ساعات تقريبا لإنهاء اللعبة وهذا بلعب متواصل ، كما تستطيع أن تمضي وقتك في حل الألغاز التي تحتوي عليها اللعبة ، و الهرب من الوحوش التي تتبعك من مكان إلى آخر. تستطيع أيضا أن تمضي الوقت في إيجاد الصحون الطائرة لكي تشكل مقاطع سينمائية جميلة وهذا أمر رائع ، كما تحتاج اللعبة أيضا إلى أشخاص أذكياء قليلا بما أنك ستجد فيها ألغاز صعبة كما يتضح في الصورة أعلاه. عمر اللعبة هو الشيء السلبي الوحيد في اللعبة إذ ستبدأ بالإستمتاع أكثر و أكثر حتى تجد نفسك أنهيت هذا الجزء بسرعة وهذا ليس جيدا إطلاقا.
    الأصوات في اللعبة حازت على علامة جميلة في مواقع مشهورة ، فهي جميلة و مخيفة وتحمل طابع الألعاب المرعبة و ستنقلك إلى عيش جو المغامرة و الخوف و ما إلى غير ذلك ، كما أنها صافية و عذبة و قد حقق Akira Yamaoka رغبته في وضع بعض الألحان الموسيقية الجميلة التي تحمل طابع الجاز و الأغاني الهادئة حتى ينقض عليك وحض لكي تتغير إلى أصوات حماسية تشعرك بالقوة وتريد قتل هذا الشرير بسرعة كبيرة و الإنتهاء منه ، كما أن بعض الأصوات مقتبسة من الأجزاء السابقة لكن هذا لايؤثر كثيرا على اللعبة.
    التقييمات :
    1- الغرافيك : الغرافيك في اللعبة شيء رائع حقا و كما وضحت سابقا فإن بعض التغيرات طراءت على اللعبة ، حيث حصل هذا الجزء على علامة مناسبة في المواقع العالمية و هي 15/20 و هي ليست سيئة إطلاقا.
    2- الغيم بلاي : اللعبة لم تحظى بإهتمام كبير من ناحية التحكم حيث لم يتغير فيها شيء إلى جهاز التحكم الي أصبح جيدا ، اللعبة لم تتحصل على نقطة كبيرة حيث العلامة هي 13/20 فقط.
    3- عمر اللعبة : الأمر السلبي الوحيد في اللعبة فقد أنهى بعض اللاعبين هذا الجزء في أقل من 5 ساعات وهذا أمر سيء وكما ذكر موقع J.V الفرنسي فإن اللعبة تحتاج على 8 - 7 ساعات كأقصى حد. تحصلت اللعبة على علامة [size=21]10/20.
    4- الأصوات : الأصوات جميلة جدا في الجزء الجديد حيث تحمل طابع مخيف وهادئ وهذا أمر رائع ، كما أن بعض الأصوات نجدها مقتبسة في بعض الأجزاء السابقة. العلامة هي 15/20.
    5- السيناريو : القصة هي نفسها التي تتكرر لكنها مختلفة بعض الشيء ، حيث نرى البطل هاري ماسون يهب إلى مدينة التل الصامت لكي ينقد إبنته المفقودة و ستتعرف في مغامرتك على عدة وحوش غبية و مخيفة لديها هدف واحد فقط وهي أن تقتلك. العلامة 16/20 وهذا جيد.
    6- العلامة الكلية : اللعبة رائعة جدا وتستحق التجريب حتى إذا كنت قد لعبت الجزء السابق من قبل فاللعبة جرى عليها عدة تغيرات وقد أصبحت لعبة في المستوى ومن أحسن الألعاب التي من نوع Survival-horror وهي أيضا مولودة جديدة من سلسلة عريقة وأسطورية..... المهم تحصلت اللعبة على 15/20.

    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    9- أسرار اللعبة:
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    1- Numéro de téléphone de Konami :
    إضغط على الزر 1 للـwii mote ثم إذهب إلى Indices وأدخل إلى خدمة أرقام الهواتف النقالة وبعدها سجل الرقم الذي يظهر على هاتف البطل هاري. إتصل الآن ثم سيجيبك البريد الإلكتروني لخدمات Konami ويقولون لك بأنهم لايستطيعون أن يساعدوك لأنك تلعب لعبة Silent Hill.
    2- Fin OVNI :
    لكي ترى هذه الحادثة السينمائية الرائعة عليك أن تأخد 13 صورة لصحون طائرة خلال اللعبة كاملة.
    3- الحل الشامل بالفيديو : الجزء الأول:
    here
    4- الحل الكامل بالفيديو : الجزء الثاني:
    here 2

    [/size]
    [/size]
    3- الفائدة المركبات الطائرة التي أخذت لها صورة في اللعبة:
    كما تعلمون أيها الأصدقاء فاللعبة ليس نهاية واحدة فقط بل أكثر و تكمن فائدة الصحون الطائرة في إيجاد نهاية تدعى بـFin United fruit case ولكي تراها عليك أن تأخذ صورة لـ 13 عشر مركبة فضائية و لهذا إبحث جيدا. أما بالنسبة للنهايات الأخرى عليك أن تجيب عن الأسئلة المطروحة بشكل صحيح لكي تراها.
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    9- الحل الكامل و المفصل:
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    Chapitre 1 : Accident de voiture :
    بعد الحادث السينمائي ستبدأ بقرب الطبيب وعليك أن تملئ الورقة ، أكتب الإجابات الصحيحة والتي تصفك على الورقة ثم إبدأ المغامرة. الإجابات التي كتبتها لها معنى كبير خلال نهاية اللعبة.
    1- La cour :
    الآن ستستيقظ بالقرب من الحادث الذي فعلته ، تابع طريقك في الطريق المقابل ثم إقفز من فوق الجدار ثم إفتح الباب الأخضر وأدخل إلى المرأب. تقدم و أفتح باب آخر أمامك ثم أخرج إلى الرواق. تابع طريقك حتى تصل إلى المفترق ثم توجه يسارا وأدخل إلى الغرفة الموالية ، تابع طريقك وتوجه إلى اليسار وأفتح بابا آخر ، ستلاحظ بأنه مغلق لذا عليك أن تكسر القفل بواسطة المسدس وبعدها أدخل إلى الداخل.توجه على اليمين ثم على اليسار ثم أدخل إلى مركز بيع ألعاب الفيديو. إنزل الدرج ثم أدخل إلى المتجر بعدها إستمع إلى التسجيل الذي على الطاولة وحاول فتح الباب الذي على اليمين ، ستلاحظ بأنه مغلق أيضا. توجه الآن على يسار الطاولة ثم إفتح الباب وأدخل إلى القاعة التي فيها الحواسيب ثم تفقد الكاميرا وفعل الكود 3 لكي تفتح الباب الذي كان مغلق ، في الأخير أخرج من هذا المكان. توجه إلى الطابق العلوي ثم إنزع ملابس الثمثال لكي تحصل على المفتاح ، بعدها إفتح الباب ثم أخرج. إصعد فوق الأسلاك ثم تقدم وأفتح الباب ثم إصعد الجدار.تفقد العربة الحمراء التي على اليسار ثم أمسك بالعلبة وتفقدها لكي تحصل على مفتاح عليك أن تستعمله لكي تفتح الباب الذي في آخر القاعة.الآن يمكنك أن تدخل إلى الحانة أو المطعم لكن أدخل الحانة أولا. ستتلقى إتصال مفاجئ بعدها أدخل إلى الحانة لكي تجد أول ذكرى وهي Phare d'hivers والتي ستجدها في الخزانة الصغيرة ، بعدها توجه إلى المطعم.إفتح الخزانة الكبيرة التي في آخر القاعة ثم خد الذكريات وأخرج ، عد إلى الخلف وتوجه نحو الحديقة ثم خد صورة للأرجوحة التي في وسط الحديقة بواسطة الهاتف ثم إستمع إلى الرسالة التي وصلتك. توجه الآن إلى الأمام ثم إقفز من فوق الحائط وأفتح الباب الذي أمامك. الآن سيمر فوقك صحن طائر ، خد صورة له بواسطة الهاتف ثم عد إلى مركز ألعاب الفيديو لكي تكتشف أول شيء داخله أشباح.
    2- 1er Cauchemar :
    بعد المشهد السينمائي تقدم إلى الأمام بسرعة ثم إقفز فوق الحاجز وإذا أمسك بك وحش إتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لكي تتخلص منه. إقفز الآن فوق الرف الأزرق ثم من فوق الرف الآخر ثم توجه نحو الباب الذي اليمين وأدخل ، تابع تقدمك وأدخل الباب الآخر ثم أسقط الحواجز التي تعترض طريقك بعدها إفتح الباب الذي على اليسار ثم خد البندقية و أشعلها. أخيرا تابع تقدمك ثم أدخل في مخرج النجاة.
    Chapitre 2 : La Forêt :


    عندما تبدأ هذه المرحلة ستجد نفسك عند الطبيب وعليك أن تجيب عن على مجموعة من الأسئلة الجديدة ، بعدها لون الورقة التي فيها منزل كما تحب ثم شاهد المشهد الذي يلي.

    La forêt :

    بعد الحادث السينمائي ستجد نفسك في سيارة شرطة ، إنتظر حتى يخرج الشرطي لكي يلقي نظرة في الحي ثم تقدم إلى المقعد الأمامي وخد علبة السجائر ثم إفتح الباب وأخرج.إتبع الطريق المقابلة للسيارة ثم إقفز فوق الحائط الذي على اليسار وأدخل في الكوخ المقابل ، تفقد الآن الهاتف العمومي الذي على يسار الكوخ ثم إفتح علبة الدواء وخد منها المفتاح لكي تفتح الباب الموالي.إتبع طريق الغابة ، بعدها توجه إلى البرج وأدخل ، خد الماء المتجمد ثم إستعمل هاتفك وشغل الـGPS ، بعدها توجه إلى الجنوب الشرقي للبرج ثم إقفز من فوق الباب.أدخل إلى المحطة وأعبر الرواق الكبير ثم إصعد إلى السطح بإستعمال السلم وفي الطريق إستعمل هاتفك وخد صورة للشيء الي يتحرك لكي تكتشف رسالة صوتية. تابع طريقك نحو الغرب حتى تصل إلى الكوخ الذي على شاطئ البحر ، بعدها أدخل وأنظر في الزاوية على اليمين وخد صورة للصحن الطائر ، أخرج الآن من هذا المكان ثم توجه على اليسار في إتجاه Orion Lodge. أدخل في كوخ Orion Lodge ثم إفتح الباب الذي على اليمين ثم إفتح العلبة التي على الحائط الذي على يمينك وخد lame mobile ، بعدها أخرج من خلال الباب الذي على اليسار. تابع سيرك على اليسار وفي الطريق أنظر للأعلى لكي ترى الصحن الطائر رقم 3 ، خذ صورة له ثم تابع طريقك ، إفتح الباب الذي أمامك وأدخل إلى الجهة الثانية للـOrion Lodge ، ثم إفتح الخزانة التي على الزاوية وخد منها الـtorche brisée ثم أخرج من خلال الباب المقابل. خد صورة للشبح الذي على الطاولة التي على اليمين ثم عد إلى الوراء نحو الجهة الثانية للـOrion Lodge ، تابع طريقك حتى تصل إلى الجسر ، توجه على يساره ثم أنظر إلى رأس الحيوان المعلق على الشجرة ، تفقده وأكتشف الرسالة. تابع طريقك على اليسار حتى تصل إلى الكوخ ، ستجد أن الباب مغلق بإحكام لذا توجه على يسار الباب وأفتح الحقيبة الصغيرة وخد منها المفتاح ، أدخل إلى الكوخ ثم تقدم على اليمين حتى تصل إلى شبح الطفل الصغير وأخرج. عد الآن إلى كوخ Orion Lodge ثم إفتح البابين وتابع طريقك ، بعدها إقفز من فوق الحائط وأصعد إلى الرف لكي تجد البندقية ثم إنزل. توجه على اليمين وأتبع طريق السكة الحديدة ثم إصعد على الحائط ثم أدخل عبر الباب ثم تابع طريقك حتى تصل إلى الباب ، أدخل ثم توجه على اليمين وأخرج من الباب المتواجد هناك لكي تصل إلى الغابة ، تابع طريقك حتى تصل إلى الكوخ الذي في غرب الخريطة. إقترب من الرجل المتجمد الذي على اليسار ثم إستمع إلى الرسالة الصوتية ، بعدها إستعمل البيانو وأتبع التعليمات أي : أخضر ، بنفسجي ، أصفر ، أصفر ، أزرق لكي تشكل باقي الرسالة الصوتية وتفتح الباب الذي في الخلف. أخرج من هذا الكوخ ثم تابع طريقك في الغابة إلى الكوخ الموالي وأعبر إلى Woodland Lodge. إصعد الدرج وأدخل إلى الكوخ الذي أمامك ثم أخرج عبر الباب الذي أمام الجسر الكبير. أعبر الجسر ثم واصل طريقك على اليسار ، بعدها خد صورة للشبح الذي يجلس على الكرسي ثم إستمع إلى الرسالة الصوتية. إفتح الأن الباب الخلفي وخد الـBeauté épinglée. تابع طريقك حتى تصل إلى المنزل الصغير ثم أدخل عبر النافدة وأخرج من الباب الخلفي ، واصل طريقك إلى الأمام ثم إقفز عبر الحاجز ثم تابع طريقك حتى تصل إلى ملعب كرة القدم و رد على المكالمة الهاتفية.



    Chapitre 3 : L'école
    أنت اللآن في مكتب الطبيب ، حاول الإجابة على الأسئلة بصحيح أو خطئ لكي تكتشف أفضل يوم أمضيته في المدرسة.
    United Fruit cake :
    إبدأ طريقك في ملعب كرة القدم ، بعدها تقدم إلى الأمام نحو المرمى ثم خذ صورة للصحن الطائر الذي مر من فوقك. الآن توجه على اليسار وأدخل في الطريق الصغيرة التي بين الجدران ثم أدخل عبر النافدة وخذ المفتاح في الأعلى ، عد إلى الخلف وأفتح الباب الذي على اليمين وأفتحه بواسطة المفتاح الذي حصلت عليه لكي تدخل إلى المدرسة. تابع طريقك في داخل المبنى ، لاتفتح الخزانة التي أمامك وأخرج عبر الباب الذي في الخلف. توجه على اليسار ثم إقترب من الملصقة التي على الحائط وأكتشف الرسالة المخبئة.
    المطعم :
    تابع طريقك على اليمين ثم أدخل إلى المطعم ، بعدها توجه على اليمين و أكتشف الشيء المسكون الذي على الطاولة بواسطة الهاتف النقال ، الآن توجه إلى آخر الرواق ثم أدخل إلى المطبخ. توجه على اليسار ثم أمسك المنشفة لكي تكتشف الرسالة المخبئة ، توجه بعدها على اليمين و أفتح البراد لكي تجد الـma parfaite fille en plastique... بعدها إصعد الدرج الذي في الخلف لكي تخرج من هذا المكان.أنظر إلى الأعلى ثم خد هاتفك النقال وخذ صورة للمكوك الفضائي الذي على السطح ، إقفز بعدها إلى الأسفل ثم أدخل عبر الباب و توجه إلى الغرقة المقابلة ، خد العلبة التي على شكل قلب الموجودة على اليسار ، إفتحها و خذ الـEtouffé à jamais الموجود بالداخل. إنزل الدرج وخذ صورة للشبح الذي على الأريكة ، عد بعدها إلى الوراء وتوجه إلى مطبخ المطعم و أخرج عبر الباب الذي بالقرب من البراد الذي فتحته من قبل، إقترب من السيارة الزرقاء و أكتشف الرسالة الصوتية ، بعدها إقترب من النافذة التي في أقصى اليسار و تفقذ المكان ثم إفتحها و أدخل.إفتح الباب المقابل و خذ صورة للشبح الذي بالقرب من المخزن ، بعدها تقدم على اليمين و أفتح الخزانة وخد Protection divine ، أخرج عبر الباب الذي على اليسار ثم إستعد لكي ترى شبح رجل يهرب بسرعة كبيرة ، بعدها توجه إلى المقعد الذي كان يجلس عليه الشبح و أكتشف الرسالة المخبئة ثم توجه على اليسار و أخرج عبر الباب الذي على اليسار.إقترب من الثمثال الذي في وسط الساحة و أنظر إلى الأعلى لكي ترى الصحن الطائر يمر فوق رأسه.إنزل إلى الساحة ثم تقدم على اليسار نحو محفطة الغذاء التي على الطاولة و أكتشف الرسالة المخبئة ، بعدها تابع طريقك نحو الغرب ثم أدخل إلى المختبر.
    المختبر الطبي :
    أدخل إلى المختبر وأعبر الباب الكبير لكي تصل إلى مختبر التحاليل ، بعدها توجه نحو الضفذع الذي على طاولة التدريس و قم بتريحه لكي تأخد Bijou Frigide. بعدها أخرج عبر الباب و أصعد الدرج ، ثم توجه على اليمين أو على اليسار و أدخل إلى قاعة الفنون. إلمس الورقة التي على الكرسي و أكتشف الرسالة الصوتية المخبئة ، بعدها شغل جهاز الإسقاط الضوئي وشاهد التحاليل ، ثم أدر جهاز الإسقاط حتى ترى شكل الدب الصغير المكون من النجوم و تابع ماسيحدث لكي تحصل على رقم هاتف ، فعل الرقم لكي تفتح الباب الذي في آخر القاعة لكي تخرج من هذا المكان. أدخل إلى قاعة الفنون ثم حرك الأشياء و غير مكانها لكي تحصل على رقم هاتف و الذي رقمه 555-8465 وهذا لكي تفتح الباب المغلق الذي وراء الرداء الأحمر.
    الرواق :
    إنزل الدرج ثم توجه على اليسار و أقترب من المنصة التي في آخر القاعة ، بعدها عد إلى الخلف و أفتح الخزانة رقم n°1037 وخذ الـRose éternelle التي بالداخل ، الآن عليك أن تجد الرقم السري للباب لكي تستطيع إكمال المهمة و لكي تجده عليك أن تفتح جميع الخزانات حتى تجد جريدة يبين رقم لاعبين في مجال كرة القدم الأمريكية وهذا هو الكود السري. فعل العدد 1031 لكي تفتح الباب ثم تخرج ، توجه الآن إلى قاعة الرياضة وفي الطريق إنعطف على اليسار لكي تأخد صورة للصحن الطائر رقم 7 بعدها تابع طريقك. إصعد الدرج ثم إستمع إلى الرسالة الصوتية التي بالقرب من الكرة و أدخل بعد ذلك.
    قاعة الرياضة :
    أدخل إلى القاعة ثم تقدم إلى الأمام وشاهد الحادث الذي يلي ، بعدها ستأخدك ميشال إلى مكتب المدير و عليك أن تصلح حاسوبه الخاص ، لكن أولا عليك أن تجيب عن الأسئلة بشكل صحيح لكي تتحصل على الرقم السري :
    1- الأسئلة :
    1-La meilleure équipe de baseball : SHINERS.
    2-Quel est mon horoscope : SCORPIO.
    3-Le roi des sports : RACQUETBQLL.
    4-Le nom de mon fils : OTTO.
    5-J'avais dit adieu au célibat, liberté, joie, où : Lieu de mariage : HAWAII.
    6-Nom de l'animal domestique : NICKY.
    7-Majeure : GEOLOGIE.
    8-Pièce de Shakespeare favorite : TWELFTH NIGHT.
    9-Nom de mon ex-femme : VALERIE.
    عندما تجيب هكذا ستتحصل على الرقم السري ثم شاهد الحادث السينمائي و إنتظر حتى يبدأ الكابوس رقم 3.
    الكابوس :
    الآن سيبدا الكابوس ، إبدأ بالجري بسرعة ثم إصعد الحائط و أدخل عبر الباب ، تابع طريقك على اليسار ثم أدخل عبر الباب الذي على اليمين ، بعدها تقدم على اليسار و أدخل من خلال الباب المزدوج ، توجه بعدها إلى الجدار الذي على اليمين و أصعد ثم أدخل عبر الباب الذي على اليسار و أعبر الجدار ، تابع طريقك حتى تصل إلى الباب المزدوج مرة أخرى ، إقترب منها وستجد بأنها مغلقة بتعويذة قوية. إقترب من الثمثال و أكتشف الرسالة الصوتية ، إستمع إليها ثم إقرأ الرسالة المكتوبة التي ستصلك. عد إلى الوراء و أتبع الضوء الأحمر الذي على اليسار و خذ صورة للثمثال الذي وراء النافذة ، بعدها أخرج عبر الباب الذي على يمين النافذة ثم تابع طريقك على اليسار ، توجه إلى الضوء الأحمر ثم خد صورة له و أنطلق نحو موقف السيارات الذي في الشمال الغربي و خد صورة للشبح الأخير الذي في السيارة ، عد الآن إلى الباب المغلق بالتعويذة و أقترب منه لكي ينفتح أمامك. عندما تخرج سيبدأ حادث سينمائي آخر ثم إتبع ميشال إلى الملهى الليلي و أستمع إلى الحديث.
    الملهى الليلي :
    توجه على اليسار و أعبر الباب الخاص لكبار الشخصيات ، إصعد بعدها و أدخل عبر أحد الأبواب الملونة ، سيتغير اللون كلما دخلت إلى غرفة لكن هذا لايهم. إبحث الآن عن المفتاح ثم عد إلى الملهى الليلي و شاهد الحادث السينمائي ، بعدها إبقى جالسا في سيارتك و أستمع إلى الحديث حتى تصل إلى الجسر الذي عليك أن نتزله.إصعد السلم الذي على اليمين و أدخل إلى قاعة التحكم ، إفتح علبة التحكم الذي في الحائط و فعل رقم الهاتف الذي في الورقة. الآن ستصلك رسالة تبين لك كيفية إستعمال علبة التحكم ، عندما ينزل الجسر عد إلى سيارتك و بعد المشهد السينمائي عد إلى الكرسي الخلفي و أنتظر حتى يصلك بعض الوحوش الأعداء سيكتبون بعض الكلمات على النافذة الأمامية ، عد إلى الكرسي الأمامي و أفتح الراديو ثم إفتح الباب لكي تكمل المهمة و تخرج من هذا المأزق.


    [size=9][size=16]Chapitre 4 : L'hôpital :
    أنت الآن في مكتب الطبيب وعليك أن تضع الصور التي تم وضعها أمامك بشكل صحيح لكي تبدأ المهمة الجديدة.
    المستشفى :
    الآن بعدما نجوت بإعجوبة من المأزق السابق ستأتي زميلتك الشرطية و تأخدك إلى المشفى ، لكن في الطريق سيراود الشرطية كابوس مزعج و ستتركك لوحدك بعض الوقت ، أدر الكرسي المتحرك بسرعة و أنطلق نحو الباب قبل أن يمسكك الوحوش ثم إنتظر اللحظة المناسبة حتى تسقط من الكرسي المتحرك.
    الكابوس رقم 4 :
    أركض نحو الباب و أدخل بعدها تابع طريقك إلى الأمام مباشرة ، ثم أعبر العربات التي على اليسار و أتبع الطريق المؤدية على اليسار ، إقفز الآن إلى الأسفل ثم أمسك البندقية و تقدم نحو العربات التي على اليسار ، بعدها تابع طريقك نحو الباب الذي على اليمين و أدخل فيه ، أعبر باب آخر على اليمين و أتبع الطريق المؤدية إلى اليسار و أقفز من فوق الحائط المقابل ، تابع طريقك و أعبر حائط آخر ، توجه الآن إلى اليمين و أصعد الدرج ثم إذهب إلى الباب المقابل حتى تصل إلى نقطة الإلتقاء. إقترب من طاولة العمليات و أقرأ الرسالات ، ثم لاحظ الصورة التي عليها قلب إنسان لكي تحصل على شفرة الراديو ، ضع الشفرة رقم 101.6 على الراديو ثم لاحظ الصورة التي تحتوي على أسماء أغاني ستلاحظ بأن الفتاة الصغيرة مدللة كثيرا و أستعمل أغنية Daddy's Girl و هذا بتفعيل الرقم 555-8814. أخيرا أخرج من القاعة و أتجه إلى غرفة ليزا.
    غرفة ليزا :
    الآن ستجد ليزا ثم سيبدأ حادث سينمائي ، إتبعها و أذهب معها إلى شقتها و أنتظرها حتى تغير ثيابها ، أدخل الآن إلى نفس القاعة ثم أدخل إلى الحمام الذي على اليمين و أفتح علبة الدواء التي في الحائط ، خذ الدواء الأصفر ثم خد الـPlaisanterie sans fin ثم أخرج و أعطي الدواء لليزا و أنهي المهمة.

    [/size]
    [/size][size=9][size=16]
    Chapitre 5 : Le centre commercial
    الآن أنت في العيادة مرة أخرى ، ضع شخصيات القصة وفق الترتيب الصحيح لكي تبدأ المهمة الخامسة..
    الآن أخرج من منزل ليزا وتوجه إلى الأمام بعدها إستعمل الباب الحديدي لكي تخرج من المبنى. توجه الآن إلى الأمام ثم إنعطف على اليسار وأصعد الجدار لكي تدخل إلى المخزن.
    المخزن :
    توجه على يسار الساحة ثم إصعد بإستعمال العلب لكي تدخل إلى المبنى من الفتحة التي في الجدار ، توجه نحو آلة النسخ و خد Fémur synthétique ، إفتح الباب ثم إنزل الدرج حتى تصل إلى الطابق الأول بعدها إصعد الدرج المقابل و أخرج عبر السطح ثم توجه إلى Toluca Mall و أجب عن الهاتف. الآن تقدم إلى الأمام و أتجه نحو الجسر لكي تأخد صورة جديدة للصحن الطائر رقم 8. بعدها ستلاحظ بأن ليزا لا تشعر بأنها بخير ، عد بها إلى منزلها و شاهد الحادث السينمائي الذي يلي.
    الكابوس 5 :
    أخرج من المنزل و عد إلى المخزن ، أدخل عبر الباب الذي على اليمين ثم إقفز إلى الأسفل و ألتقط صورة للأشباح الموجودة ، تابع الطريق الوحيد الموجود في المكان حتى تصل إلى الحوض الفارغ ثم أدخل عبر الباب المقابل و أصعد المنصة المقابلة ، خد البندقية و أصعد الدرج الذي على اليسار و أدخل عبر الباب الذي في الأعلى ، تابع طريقك على اليسار حتى تصل إلى ثمثال الببغاء ، تقفده ثم أكمل طريقك على اليسار حتى تصل إلى ساحة كبيرة بعدها عليك أن تدخل إلى الباب الذي على اليسار ، أخرج من خلال الباب الذي على اليمين و تابع طريقك حتى تصل إلى الشارع. أخيرا أدخل من خلال الباب الذي على اليمين. إقترب من الثمثال و إستمع إلى الرسالة الصوتية بعدها رتب الألوان حسب منقار الببغاء الذي في الثمثال و الترتيب هو : بنفسجي ، وردي ، أحمر ، أصفر ، الآن سيفتح الباب الذي سيأخدك إلى المخرج.
    قاعة العروض و متجر الحيونات الأليفة مع متجر الألعاب :
    تقدم على اليمين نحو البرميل الذي فوقه فنجان قهوة و تفقده لكي تكتشف الرسالة المخبئة. تابع طريقك و على يمين المدخل المقابل أنظر و إلتقط صورة للصحن الطائر ، تقدم على اليمين ثم إفتح الخزانة التي على الرف العلوي و خد souvenirs non développés ، الآن إكتشف الرسالة المخبئة ثم أخرج عبر الباب الصغير بعدها أدخل إلى متجر الألعاب. توجه على اليمين ثم إذهب ناحية الصندوق ، فك اللغز و افتحه لكي تحصل على Mon Lézard volant ، توجه نحو الباب الآن. خد المفتاح الذي على لعبة القطار وأفتح الباب ، بعدها أخرج و صعد الدرج و أدخل عبر الباب المقابل ثم أدخل مرة أخرى عبر الباب الذي بجانبه ببغاء. توجه إلى الأمام و أكتشف الرسالة المخبئة خلف المقعد ، توجه الآن إلى المدخل المؤدي إلى قعة الحلاقة. إقترب من المرحاض و أفتح حنفية المياه الساخنة لكي يظهر الكود السري على المرأة ، إستعمل الكود 1789 لكي تفتح الباب و تخرج. تقدم الآن في الرواق و توجه نحو القمامة لكي تجد الرسالة المخبئة هناك ، عد إلى الوراء و أفتح الباب الذي مررت بجانبه ثم إصعد الدرج. أدخل الآن إلى المتجر ثم إقفز من فوق الطاولة لكي تجد الرسالة المخبئة ، إلتقط صورة للشبح الذي على المقعد و أدخل إلى دار السينماء. إنزل الدرج و أقترب من موزع الألعاب الذي على اليسار ، أولا عليك أن تضغط على الزر الذي على اليمين ثم على الأعلى بعدها خد الـProméthée moderne ، إنزل و أنظر إلى الصور التي تظهر على الشاشة ثم أخرج عبر الباب الذي على اليسار.إصعد عبر السياج ثم توجه إلى اليمين ، تقدم الآن إلى الأمام متجها صوب السيارة التي يكسوها الثلج لكي تلتقط صورة أخرى لشبح يجلس في المقعد الخلفي ، تابع الطريق حتى تصل إلى المتجر الذي على اليمين.
    المتجر و الكابوس السادس :
    إلتقط صورة للصحن الطائر الذي على يسار المدخل بعدها إقترب من المكتب و أدر الزر لكي تفعل اللغز و تحصل على المفتاح الخاص بالباب الذي على اليسار ، أدخل إلى المكتب الذي على اليمين ثم إفتح الصندوق الصغير Nous, les Ouroboros ، أخرج الآن وأصعد الدرج و أنتظر حتى يبدأ حادث سينمائي.إبدأ هذا الكابوس بالخروج من القاعة و التوجه نحو الدرج الطويل ثم تابع طريقك حتى يبدأ حادث سينمائي آخر و تقفز في الفراغ ، توجه الآن نحو الشمال الشرقي للكرسي حتى تصل إلى ضوء يمكنك من عبور هذا المكان. أنت الآن في المنزل ، أدخل إلى الباب الذي أمامك و كن حذرا من الأشباح التي تهاجمك ، أركض نحو الباب الذي يحتوي على أضواء في المدخل ، توجه نحو غرفة المعيشة وتابع طريقك حتى تسقط مرة أخرى في الفراغ ، الآن عليك أن تخرج من هذه المتاهة الكبيرة ، الآن توجه نحو السرير و أدخل إلى المتاهة الأخرى لكي تجد بابا متجدا ، إفتحه و كن حذرا من الوحوش....تابع طريقك حتى تصل إلى غرفة شارلي.

    [/size][/size][size=9][size=16]
    Chapitre 6 : Les égouts
    كما جرت العادة ستبدأ المهمة الجديدة في مكتب الطبيب و عليك أن تجيب عن الأسئلة بشكل صحيح.
    أنت الآن في المنزل ، ستقوظك ميشال و جون من النوم و سيأخدونك في جولة في السيارة ، في الطريق سيدور شجار بين هذين الإثنين ، تقدم إلى المقعد الأول و أفتح العلبة و خد الذكرة التي عنوانها La Poésie, aussi précise que la géométrie ، إفتح الباب و أخرج من السيارة ثم توجه إلى منبع المياه.تقدم على اليسار و أدخل في المجاري المائية و أدخل عبر الباب الذي على اليمين ، بعدها إنزل السلم الذي على اليسار بعدها تفقد الأنبوب ثم إجذب الصنارة لكي تحل على ذاكرة الـAmitié ، عد الآن إلى الخلف حتى تصل إلى الطريق الصحيح. تابع طريقك حتى تصل إلى الدرج ولكن قبل أن تصعد السلم أنظر داخل المجرى و إلتقط صورة للصحن الطائر الذي بالداخل ، إصعد الآن وفك اللغز الخاص بمفتاح الباب و أفتحه بعدها ثم إصعد السلم و أخرج من هذا المكان القذر. تقدم إلى الأمام ثم على اليسار و قلب الخريطة لكي تكتشف رسالة صوتية جديدة ، بعدها توجه نحو ثمثال الرجل الهندي الذي يحمل صندوق في يديه، إفتحه و خذ Souvenirs non immortalisés ثم أدخل إلى متجر الذكريات. إفتح الدرج و خذ الـUn Phare ، une clé ، بعدها إجذب البساط الأحمر لكي تجد الباب. إصعد من فوق السياج و أركض على اليمين نحو التؤمين ، ثم شغل الليزر و أطلقه نحو متجر المجوهرات لكي تحصل على Coeur de diamant الذي في العلبة الصفراء. عد إلى طريقك و أدخل في حانة أني.
    Chapitre 7 : Le parc d'attraction
    الآن ضع الصورة أمام الصورة المناسبة لها لكي تنهي هذا العلاج.
    أنت الآن في حانة آني ، أخرج من خلال الباب لكي تصل إلى الشارع و أتبع الطريق الذي على اليمين ثم إفتح العلبة التي على المقعد الثالث ثم خد المذكرة التي تحمل إسم الـDragon ، أدخل إلى الحديقة التسلية عبر النافذة ، بعدها توجه نحو قميص رجل الإطفاء و أفتح الجيب لكي تجد مفتاح. أخرج الآن و توجه على اليمين ثم شغل الآلة لكي تحصل على Eve ثم عد إلى الوراء ، توجه على اليسار و ألتقط صورة للعلبة ، إستمع الآن إلى الرسالة الصوتية التي وصلتك ثم عد إلى الآلة التي لعبة فيها و أصعد إلى المدخل السري الذي فوقها لكي تدخل إلى نفق الحب. إنزل من خلال الدرج و أقترب من القارب الذي في الوسط لكي تكتشف الرسالة المخبئة ، إستمع إليه ثم أعثر على شبح الطفل الصغير الذي بالقرب من القلب في الحائط. إتبع هذا الشبح حتى تصل إلى القارب الأول و تفتح الباب ، توجه الآن على يسار القلب لكي تخرج من هذا المكان ، إصعد على السياج ثم تقدم على اليمين و أدخل إلى الرصيف. إلتقط صورة للمكوك الفضائي الذي بالقرب من الرصيف ثم تابع طريقك ، بعدها إصعد إلى القارب وأدخل عبر الباب الذي على اليمين. بعد الحادث السينمائي إنزل عبر السلم الذي على اليمين و توجه إلى المنارة و في الطريق رد على الإتصال الذي جاءك ثم إقرأ الرسالة و إستعد لكي تبدا القتال ضد الوحوش ، عليك أن تدع هذه الوحوش تلقي القبض عليك لكي تكمل المهمة ، عندما تستيقظ إسبح نحو المنارة و كن حذرا من الوحوش ولكن هذه المرة ستنقذك الشرطية الشقراء. الآن قبل أن تدخل إلى العيادة توجه على اليمين و إلتقط صورة للصحن الطائر الأخير و أدخل. توجه على اليمين ثم نحو الجمجمة لكي تأخذ منها الذكرى التي إسمها Adam ، بعدها تابع طريقك في الرواق حتى تصل إلى الباب ، إفتحه لكي تشغل شريط سينمائي معلنا عن نهاية اللعبة. مبارك لك.
    [size=9] --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    11- الخاتمة و الكلمة الأخيرة
    --~- -~- -~- -~- -~- -~- -~- -~-
    تبقى لعبة Silent Hill : Shattered Memories من أفضل ألعاب الرعب التي صدرت على جهاز الشبح الأبيض ، فهي تتمتع بسيناريو جميل مع غرافيك و أصوات و غير ذلك .... اللعبة أيضا تستحق كل نقطة حصلت عليها بل وأكثر من ذلك مع أنها تستحق التجريب فلكل من لديه جهاز الشبح فلا يحرم نفسه من هذه اللعبة الرائعة و الجميلة. إلى هذا أكون قد أنهيت موضوعي هذا وأنا أضع بين أيديكم هذا الدليل الشامل للعبة لكي لاتجدوا أي صعوبة في اللعبة ، أرجوا أن يعجبكم الموضوع و أتمنى للجميع قرأة هنيئة. سلام
    [/size]
    [/size][/size]
  • الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    AGENT47
    عضو جديد
    عضو جديد


    المشاركات : 1
    تاريخ التسجيل : 11/01/2012

    مُساهمةموضوع: رد: :: Silent Hill : Shattered Memories..:: الدليل الشامل ::   الأربعاء يناير 11, 2012 8:03 pm

    confused طيب في المرحلة الاولى لمن قلت اقفز من الجدار و ادخل الباب الذي امامك الباب مسدود بالاخشاب كيف ادخله؟
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    :: Silent Hill : Shattered Memories..:: الدليل الشامل ::
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    شبكة روشير للتنمية و الأعمال :: التكنولوجية :: عالم العاب-
    انتقل الى: