sher
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

sher

s
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter


شاطر | 
 

 التعليم العالي تمدد مواعيد قبول طلبات الامتحان التقويمي الوطني للشهادات الطبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHERWAN
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
المشاركات : 236
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: التعليم العالي تمدد مواعيد قبول طلبات الامتحان التقويمي الوطني للشهادات الطبية   الخميس سبتمبر 09, 2010 2:53 am

أعلنت وزارة التعليم العالي عن تمديد موعد قبول الطلبات للامتحان التقويمي الوطني للشهادات الطبية لدورة تشرين الثاني 2010 لمدة اسبوع اعتبارا من يوم الاحد في 26 ولغاية الخميس 30 من الشهر الجاري لمن لم يتمكنوا من تقديم الوثائق والاوراق الثبوتية اللازمة خلال التواريخ المحددة في الاعلان السابق .
ويشمل التمديد حملة شهادة الاجازة من الجامعات غير السورية في الفروع الطبية الطب طب الاسنان الصيدلة العلوم الصحية تمريض قبالة طب بيطري سمع ونطق وحملة شهادة المساعد المجاز في العلوم الطبية والصحية والبيطرية . واوضحت الوزارة ان تقديم الطلبات المستوفية لكامل الوثائق والاوراق الثبوتية يتم في النافذة الواحدة بمبنى وزارة التعليم العالي بدءا من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الثانية ظهرا وانه سيتم الاعلان لاحقا عن مواعيد صدور اسماء المقبولين للامتحان واستلام البطاقات الامتحانية ومواعيد واماكن الامتحانات على الموقع الالكتروني للوزارة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dost
نجم المنتدى.
نجم المنتدى.
avatar

ذكر
المشاركات : 3771
العمر : 39
المزاج : عصبي
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: التعليم العالي تمدد مواعيد قبول طلبات الامتحان التقويمي الوطني للشهادات الطبية   الجمعة سبتمبر 10, 2010 6:01 am

شكرا على نقل الخبر اخي وتوفيق لجميع الطلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التعليم العالي تمدد مواعيد قبول طلبات الامتحان التقويمي الوطني للشهادات الطبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sher :: منتدى الاخبار :: قسـم الطلبـة-
انتقل الى: