شبكة روشير للتنمية و الأعمال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكة روشير للتنمية و الأعمال

منتدى ودردشة زهرة كوباني wen be xer hatene ser forum Gula Kobani
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter
اهلا وسهلا بكم في منتدى كولا كوباني

شاطر | 
 

 بعد تقديمهما اعتراض...طالبان يحصلان على الشهادة الثانوية العامة بعد رسوبهما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dost
نجم المنتدى.
نجم المنتدى.
avatar

ذكر
المشاركات : 3771
العمر : 38
المزاج : عصبي
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

مُساهمةموضوع: بعد تقديمهما اعتراض...طالبان يحصلان على الشهادة الثانوية العامة بعد رسوبهما   الجمعة سبتمبر 10, 2010 2:35 pm

كشف طالبان من المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة لعام 2010 أنهم أصبحوا ناجحين بعد أن كانوا حصلوا على نتيجة راسب في نتائج الامتحانات.


وقالت صحيفة الوطن المحلية في عددها الصادر يوم الخميس إن "الطالبة رباب سكيكير والطالب علاء عطوني حصلوا على شهادة الثانوية العامة بعدما كانوا راسبين في نتائج الامتحان, وذلك بسبب خطأ لجنة التصحيح في نقل الدرجات المستحقة من أمام كل سؤال إلى القسيمة العلوية على ورقة الإجابة كما هو متبع عادة".
وكان الطالب علاء قدم اعتراض على مادة العلوم, فيما قدمت الطالبة رباب اعتراضا على مادة القومية بعد أن ترددوا كثيراً لاعتقادهم أن لجنة تصحيح أوراق الامتحانات لن تخطئ بجمع أي علامة وخصوصاً أنها تعمل على عدة مراحل من التصحيح وجمع العلامات.
بدورها, قالت مديرة شؤون الطلاب في وزارة التعليم العالي هيام بشارة إنه "بإمكان علاء ورباب وغيرهما ممن في وضعهما التقدم بطلب رسمي (إلكتروني) إلى وزارة التعليم العالي عبر مديريات شؤون الطلاب في الجامعات المعنية يكتبون فيه أنهم نجحوا بعد رسوبهم في الثانوية أي بعد صدور جميع نتائج المفاضلات الجامعية ولم يتسن لهم التقدم إليها".
وبالنسبة للاختصاصات التي تطلبت اختبارات قبول للتسجيل فيها, بينت بشارة أنه "سينظر مجلس التعليم العالي في أمرها لتسوية أوضاع هؤلاء الطلاب الذين لم يتسن لهم التقدم إليها بسبب رسوبهم المبدئي في الشهادة الثانوية".
يذكر أن وزارة التعليم العالي حددت يوم 16من الشهر الجاري هو المهلة النهائية لتقديم الطلاب اعتراضات على عدم تمكنهم من التسجيل في الجامعة بسبب الأخطاء في الشهادة الثانوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد تقديمهما اعتراض...طالبان يحصلان على الشهادة الثانوية العامة بعد رسوبهما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روشير للتنمية و الأعمال :: منتدى الاخبار :: قسـم الطلبـة-
انتقل الى: