شبكة روشير للتنمية و الأعمال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكة روشير للتنمية و الأعمال

منتدى ودردشة زهرة كوباني wen be xer hatene ser forum Gula Kobani
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter
اهلا وسهلا بكم في منتدى كولا كوباني

شاطر | 
 

 كلية الإعلام تعتزم إطلاق موقع إلكتروني بمستوى متقدم وملامح شبابية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHERWAN
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
المشاركات : 236
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: كلية الإعلام تعتزم إطلاق موقع إلكتروني بمستوى متقدم وملامح شبابية   الإثنين نوفمبر 08, 2010 7:48 pm

كلية الإعلام تعتزم إطلاق موقع إلكتروني بمستوى متقدم وملامح شبابية






أعلنت كلية الإعلام بجامعة دمشق عن إطلاق موقع إلكتروني بمستوى متقدم وبملامح شبابية، لمنافسة المواقع الإلكترونية الأخرى.وقال عميد كلية الإعلام يحيى العريضي لسيريانيوز إن "إدارة كلية الإعلام تعتزم إطلاق موقع إلكتروني مهتم بقضايا الشباب بالدرجة الأولى، إضافة لاحتوائه على مواضيع متنوعة تلبي تنوع الاهتمامات".


وعن الهدف من المشروع، قال العريضي إن "الكلية ترغب بتوفير بوابة ينطلق الشباب الطموح من خلالها، وتمهد لهم الدخول في عالم الإعلام والصحافة، فيحتضن الموقع إنتاجهم من التحقيقات والمواد الأخرى المصورة فوتوغرافياً أو بالفيديو"، مشيراً إلى أنه "لا نعرف إلى أي مدى سنكون قادرين على تحقيق هذه المهمة، لكن نأمل أن يصل الموقع للمستوى المطلوب".
وتابع العريضي إنه "كادر العمل يتكون من طلاب الكلية وإدارتها، ويستقبل أعضاء من خارج الكلية بغية رفد الموقع بالمواد الهامة ذات المستوى الجيد، وسيتم تخصيص مكتب في بناء الكلية ليكون مكان ورشة العمل، بحيث يصل الموقع خلال ستة أشهر من انطلاقه إلى مستوى عالي بالأداء ويحقق الجذب الإعلاني، ليتحول العمل فيه إلى مورد مادي للمساهمين"، لافتاً إلى أن "أعضاء الموقع سيتم اختيارهم بعناية، من حيث الموهبة والطموح والتميز في الأفكار".
وحول موعد انطلاقة الموقع، قال عميد الكلية "نأمل أن يجهز الموقع والكادر معاً خلال شهرين فتكون الانطلاقة بتاريخ 11 2011، وباسم شباب ميديا أو أي اسم آخر متضمن كلمة (شباب) للدلالة على طبيعة الموقع، لكن في الوقت الحالي نعيش هاجس تمويل المشروع لحين تأمين موارد إعلانية".
يذكر أن يحيى العريضي هو العميد الأول لكلية الإعلام التي تم إنشاؤها بقرار مجلس التعليم العالي بتحويل قسم الإعلام إلى كلية ابتداء من العام الدراسي 2010-2011، حيث تشمل الكلية أربعة اختصاصات هي (الصحافة والنشر، الإذاعة والتلفزيون، الإعلان والعلاقات العامة، الإعلام الالكتروني).

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلية الإعلام تعتزم إطلاق موقع إلكتروني بمستوى متقدم وملامح شبابية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روشير للتنمية و الأعمال :: منتدى الاخبار :: قسـم الطلبـة-
انتقل الى: