شبكة روشير للتنمية و الأعمال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شبكة روشير للتنمية و الأعمال

منتدى ودردشة زهرة كوباني wen be xer hatene ser forum Gula Kobani
 
الرئيسيةKOBANIمكتبة الصوربحـثالتسجيلزهرة كوبانيدخولtwitter
اهلا وسهلا بكم في منتدى كولا كوباني

شاطر | 
 

 عطري يصرف من الخدمة معلمتي الفيسبوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHERWAN
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
المشاركات : 236
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: عطري يصرف من الخدمة معلمتي الفيسبوك    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 7:57 pm

عطري يصرف من الخدمة معلمتي الفيسبوك



أصدر رئيس مجلس الوزراء قراراً يقضي بصرف المعلمتين اللتين ظهرتا في مقطع فيديو على شبكة الفيسبوك وهما تعاقبان بشدة أطفال مدرسة ابتدائية .


وحسب نص القرار الذي حمل رقم 5594 فإن قرار الصرف من الخدمة استند إلى أحكام القانون الأساسي للعاملين في الدولة واقتراح اللجنة المشكلة وفقاً لأحكام المادة 137 منه حيث تقرر صرف العاملتين المعلمتين لدى مديرية تربية حلب " م – م " و " أ – ن " من الخدمة وتصفية حقوقهما وفق القوانين والأنظمة النافذة .
يشار إلى أن وزير التربية علي سعد أصدر حين التوصل إلى هوية المعلمتين قراراً قضى بمعاقبتهما بالنقل إلى منطقة نائية، وتعيينهما في عمل إداري ليس فيه علاقة مباشرة مع التلاميذ .
الجدير بالذكر أن الحادثة التي ظهرت على شبكة الانترنيت هذا العام تعود للعام 2004 وقد حققت حينها الرقابة الداخلية في مديرية تربية حلب في قضية ممارسة عنف مع التلاميذ بناء على شكوى من الأهالي ، وأوصت بمعاقبة المعلمتين نفسهما بعقوبة النقل من المدرسة المذكورة مع الحسم من الراتب بالإضافة إلى منع معلمة ثالثة وكيلة من التعليم نهائياً.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عطري يصرف من الخدمة معلمتي الفيسبوك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روشير للتنمية و الأعمال :: منتدى الاخبار :: قسـم الطلبـة-
انتقل الى: